ترتيب مجموعة مصر في تصفيات امم افريقيا 2019 - مركز المنتخب المصري

جماهير المنتخب المصري

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا 2019 قبيل انطلاق مواجهة المنتخب المصري ضد النيجر مساء اليوم السبت 23 مارس 2019 في المواجهة الاخيرة من دوري المجموعات.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة العاشرة في تصفيات امم افريقيا 2019 بفضل فوزه برباعية نظيفة على إسواتيني أمس الجمعة، متقدما بثلاث نقاط على المنتخب المصري الذي سيواجه النيجر اليوم حيث يتساوى معه في حالة الفوز اليوم.

ويملك منتخب تونس 15 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات امم افريقيا بأفضلية مباراة اضافية عن مصر الذي يملك 12 نقطة في المركز الثالث فيما يأتي ثالثا منتخب النيجر برصيد 4 نقاط فيما يأتي إسواتيني في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وفيما يلي صورة لترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات امم افريقيا 2019

باات.PNG

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المنتخب المصري ضد النيجري مساء اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة و القدس والخرطوم ودمشق وعمان، والساعة 7:30 بتوقيت الرياض والدوحة "مكة المكرمة"، والساعة 5:30 بتوقيت الجزائر وتونس وطرابلس والرباط.

والقنوات الناقلة لمباراة منتخب  مصر والنيجر هي قناة بي ان سبورت اتش دي، بصوت المعلق المصري علي محمد علي مباشرة، ويشار إلى أن المنتخب المصري فاز على النيجر في مباراة الذهاب بنتيجة 6 - 0.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد