مقاطعة مطعم هرفي بين مؤيد ومعارض في السعودية اليوم

مقاطعة مطعم هرفي بين مؤيد ومعارض في السعودية اليوم

تداول نشطاء في السعودية اليوم وسم مقاطعة مطعم هرفي بعد قرار إدارة المطعم في جدة والرياض العاصمة إلغاء الستائر الأمر الذي تراوح ما بين مؤيد ومعارض للمقاطعة.

واحدث قرار إلغاء الستائر في مطعم هرفي سلسلة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ، في حين ذهب البعض لتأييد القرار الا ان اخرين قرروا مقاطعة المطعم السعودي.

وتمتلك مطاعم هرفي، أكثر من 170 فرعًا في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل عدد من السعوديين مع قرار الإلغاء، بين مؤيد ومعارض، فيما ذكر ناشطون أن تعميمًا صادرًا على المطاعم والفروع الجديدة بضرورة إلغاء الستائر، دون توضيح إن كان التعميم يخص منطقة الرياض ومحافظة جدة أم جميع أرجاء المملكة.

 

وطالب فريق بمقاطعة المطاعم في قرارها، وقال ”فهد المزيد“: ”أسعاركم غالية وما قاطعناكم!! لكن تشيلون ستائر غرف العوائل ليييييش؟؟ وماذا تقصدون بهذا؟ كنتم حاطين جلسات مكشوفة لمن لا يريد الحجاب.. فلماذا تجبرون من أرادت الستر وتؤذونها في تمسكها بحجابها؟؟ تستحقون #المقاطعة بعد هذا، فالبديل عنكم متوفر، والدين عندنا قبل كل شي“.

وأيد ”بدر“: ”المجتمع السعودي في أغلبه محافظ ولديه ثوابت إسلامية وعادات وتقاليد لا أنتم ولاغيركم يستطيع تغييرها، وأنا أطالب من هذا المنبر مقاطعة جميع المطاعم التي تهين ثوابتنا وتقاليدنا وأول مانبدأ ب #هرفي غصب إلا نصير منحلين أخلاقيًا ونقلد غيرنا عشان يقال عنا متطورون“.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد