شباب خانيونس يحرم الاتحاد من صدارة الدوري الفلسطيني بغزة

غزة / سوا / حرم فريق شباب خانيونس، جاره الاتحاد من استعادة صدارة الدوري الفلسطيني الممتاز في غزة، بعدما تمكن من الفوز عليه، بهدفين نظيفين، في ختام الجولة التاسعة .

وأمام أكثر من سبعة آلاف متفرج من أنصار الفريقين، على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس، قاد محمد بركات فريقه الشباب لتحقيق فوز غالٍ وثمين، أعاد الفريق إلى واجهة الدوري، بعد ان كان ابتعد عنها طوال الأسابيع الثمانية الماضية .

هذا الفوز رفع رصيد الشباب إلى 14 نقطة في المركز السابع بفارق 4 نقاط عن غزة الرياضي، بينما بقي اتحاد خانيونس ثانياً برصيد 17 نقطة.

وحسم الشباب اللقاء في شوطه الأول، عبر هدافه محمد بركات الذي سجله هدفين في الدقيقتين 14 و28.

وتمكن بركات من افتتاح التسجيل، بعدما تلقى كرة طولية ، فانسل بين مدافعي الاتحاد وتوغل داخل الصندوق ووضع الكرة في شباك الحارس احمد الشاعر.

اندفع الاتحاد للهجوم، فيما تراجع الشباب من اجل الحفاظ على تقدمه مع الاعتماد على مهاجمه الوحيد محمد بركات، والذي نجح بخبرته ان يستغل خطأً فادحا من مدافع الاتحاد ليخطف الكرة ويسجل منها الهدف الثاني.

في الشوط الثاني ضغط الاتحاد بكل خطوطه، ولاحت للفريق اكثر من فرصة عبر مهاجمه محمود وادي، وازدادت الأمور صعوبة على الشباب مع طرد لاعبه محمد ابو موسى في آخر ربع ساعة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، لكن مع ذلك حافظ الشباب على انضباطه الدفاعي، وصمد أمام الهجوم البرتقالي والذي تمكن في الوقت بدل الضائع من الحصول على ركلة جزاء أهدرها طارق العايدي، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين دون مقابل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد