منتخب مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا على ستاد نيامي

المنتخب الوطني المصري في مواجهة منتخب النيجر

يستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة النيجر في مشوار تصفيات أمم افريقيا 2019 على ستاد الجنرال سيناي كونشاي بالعاصمة نيامي مساء اليوم السبت في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة سحب التنظيم من الكاميرون واعتذار المغرب عن استضافة الكان قبل أن تتقدم مصر بملف لاستضافة البطولة وتكتسح جنوب أفريقيا في سباق تصويت الكاف.

وهدف أجيري من المباراة منح الفرصة لأكثر من وجه جديد بعد ضمان التأهل والصعود للكان خاصة وأن القائمة تضم عدد كبير من الوجوه الجديدة التي لم يسبق لها الانضمام مع المنتخب في عهد أجيري، وعلي رأسهم عمرو السولية من الاهلي ومحمود علاء من الزمالك ونبيل عماد دونجا من بيراميدز وعمار حمدي من الاتحاد السكندري وَعَبَد الرحمن مجدي من الاسماعيلي ومصطفي محمد من طلائع الجيش.

كما وضح أجيري عن رغبته في تجربة بعض الخطط الفنية في اللقاء بعد ضمان التأهل للتأكد من فهم اللاعبين لفكر الجهاز الفني قبل بطولة امّم افريقيا، حيث يبحث الجهاز الفني عن وجوه جديدة لسد الثغرات في مراكز الظهير الأيسر والمهاجم الصريح وقلب الدفاع .

استقر الجهاز علي منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في تشكيل مباراة اليوم، ويعتبر التشكيل الأقرب لمباراة اليوم هو أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وباهر المحمدي ومحمود علاء ومحمد هاني وكريم حافظ في الدفاع ، وعمرو السولية وعلي غزال في الوسط وأمامهما تريزيجيه وعمرو وردة وعمار حمدي وأحمد حسن كوكا او صلاح محسن في الهجوم .

يذكر بان المنتخب المصري استضاف العام الماضي منتخب النيجر في الجولة الثانية من التصفيات وشهدت فوز الفراعنة 6 / 0 أحرز منهم محمد صلاح هدفين وكلاً من مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد النني وصلاح محسن هدف، وفقاً لـ "اليوم السابع".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد