قيادي في حماس يوجه رسالة إلى السلطة الفلسطينية

حركة حماس - ارشيفية -

وجه القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، اليوم الجمعة، رسالة إلى السلطة الفلسطينية، داعيها لرفع يدها عن المقاومة في الضفة الغربية.

وقال رضوان في تصريح له وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، " ندين كافة أشكال التطبيع والتنسيق الأمني مع الاحتلال وندعو السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني ورفع اليد الغليظة عن المقاومة في الضفة الغربية".

وأكد رضوان، أن المقاومة هي الطريق الأقصر والأمثل لتحقيق طموحات وأهداف الشعب الفلسطيني، مشدداً على وحدة وتمسك الشعب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأعرب عن رفضه وإدانته للموقف الأمريكي المنحاز للاحتلال بالاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان، مؤكداً أن الجولان كانت وستبقى سورية عربية ستحررها سواعد المجاهدين.

ووجه القيادي في حركة حماس، التحية لروح الشهيد أحمد ياسين في الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد، ومجدداً العهد على السير على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

وتابع: التحية لشهدائنا الأبرار شهداء الضفة الغربية وعلى رأسهم الشهيد عمر أبو ليلى منذ عملية سلفيت البطولية التي أكدت على أن الضفة كانت ومازالت وستبقى خزاناً للمقاومة.

وأكد رضوان في جمعة "المسيرات خيارنا"، أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية حتى تحقق أهدافها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد