جوال

كشوف اسماء المستفيدين من القسائم الشرائية القطرية في غزة - رابط فحص كوبونات اللجنة القطرية

 القسائم الشرائية القطرية للأسر الفقيرة في غزة

القسائم الشرائية القطرية للأسر الفقيرة في غزة


غزة - سوا

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اليوم رابط فحص اسماء المستفيدين من القسائم الشرائية للأسر الفقيرة في القطاع المقدمة من اللجنة القطرية والمقرر صرفها خلال الساعات القادمة، حيث سيفعل الرابط فور نشر الكشوف.

وقال وكيل وزارة التنمية يوسف إبراهيم خلال مؤتمر صحفي أن الأنباء المتداولة عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول القسائم الشرائية غير صحيحة، داعيا الجميع لانتظار المعلومة الصحيحة من خلال وزارته.

وقال : "ربما خلال الأيام القليلة القادمة، سنعلن بشكل رسمي عن عدد المستفيدين وآليات وكيفية الاستفادة"، مضيفا أنه وفق اللجنة القطرية، سيستفيد من المشروع 120 ألف اسرة فلسطينية بواقع 300 شيكل لكل منها، وبقيمة تبلغ 10 ملايين دولار".

رابط الفحص فور التفعيل

وأوضح السفير العمادي، أن مشروع توزيع القسائم الشرائية سيستهدف الأسر الفقيرة والمصنفة في الوزارات المختصة وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة على أنها الأسر الأكثر حاجة والتي تأثرت بالظروف الحالية التي يعيشها القطاع جراء الحصار المفروض عليه منذ ما يزيد عن 12 عاما.

وتبلغ تكلفة المشروع 10 ملايين دولار أمريكي، لافتا إلى أنه سيشمل توزيع قسائم شرائية بقيمة (300 شيكل) لما يقارب 120 ألف أسرة محتاجة، بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي تضع حاليا اللمسات الأخيرة لاختيار الأسماء المرشحة للاستفادة من المشروع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم