سعود السويلم يكشف عن طموحاته بعد ترشحه لرئاسة نادي النصر

 رئيس نادي النصر السعودي سعود السويلم

كشف رئيس نادي النصر السعودي سعود السويلم، اليوم الجمعة، عن طموحاته بعد إعلانه الترشح لرئاسة النادي لمدة أربع سنوات أخرى، موجها طلبا إلى اتحاد الكرة.

وأكد سعود السويلم أن ينوي الإبقاء على المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لمدة 3 سنوات مهما كانت نتائجه الحالية مع النادي، مشيرا إل أن الهدف من الانتدابات الأخيرة بناء فريق ينافس على كل المسابقات في الاعوام القادمة.

ودعا السويلم لجنة الحكام واتحاد الكرة إل إحضار حكام تقنية الفيديو "فار" لم يحضروا سابقا إلى السعودية أو يكون تصنيفهم وسمعتهم وكفاءتهم عالية، لمباراة فريقه مع الهلال في الاسبوع القادم.

وأعلن رئيس النصر أن ناديه قطع شوطاً كبيراً في توفير ملعب خاص للفريق تقام عليه مبارياته، قائلا: "اتفقت مع الأمير عبدالعزيز بن تركي على تطوير ملعب "الرمز"، ولدينا خطة لاستئجار ملعب، ونفاضل بين ملعبي جامعة الأميرة نورة وملعب جامعة الإمام محمد بن سعود". 

وأقر السويلم في أول ظهور تلفزيوني معه، يوم الجمعة، مع "قناة روتانا" بأن هدفهم في الدخول في صفقة عموري هي رفع سعره على الهلال، مؤكداً إنهم نجحوا في ذلك، وفقا لصحيفة السعودية.

وتابع رئيس نادي النصر سعود السويلم أن فريقه أقل الأندية الكبار دعماً من قبل الهيئة العامة للرياضة، لافتا إلى أن ذلك أثر في عدم التعاقد مع الفرنسي جوميز لاعب الهلال الحالي والرأس أخضري دجانيني مهاجم نادي الأهلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد