بيان صادر عن هيئة مسيرات العودة في غزة

مسيرات العودة شرق غزة

أصدرت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، بيانا دعت فيه إلى المشاركة في جمعة اليوم عل الحدود الشرقية لقطاع غزة بعنوان "المسيرات خيارنا".

وقالت الهيئة في بيانها الذي تلقت سوا نسخة عنه:" نهيب بأبناء شعبنا بإظهار الصورة الوحدوية في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استغلال أي تباينات داخلية للاستمرار في عدوانه وتمرير مخططاته ومؤامراته". 

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

تدعو الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ، جماهير شعبنا للمشاركة الحاشدة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" في مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

وتهيب الهيئة بأبناء شعبنا بإظهار الصورة الوحدوية في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استغلال أي تباينات داخلية للاستمرار في عدوانه وتمرير مخططاته ومؤامراته.

وتشدد الهيئة على الحفاظ على سلامة المشاركين في المسيرات وتصفير الخسائر والإصابات ، والحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة فعاليات المسيرات في هذه الجمعة الـ 51.

تدعو الهيئة لرفع صور شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا في الاعتداءات الصهيونية على أبناء شعبنا في رام الله و نابلس و بيت لحم . وإعلاء الصوت الوطني الداعم والمساند  لأسرانا الأبطال الذين يتعرضون لهجمة بشعة يقودها الاٍرهابي المتطرف "جلعاد أردان".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد