جوال
توجيهي 2019

تفاصيل حياة ليلى مراد التي كشفها ابنها زكي فطين عبد الوهاب -فيديو

الفنانة الراحلة ليلى مراد

الفنانة الراحلة ليلى مراد


القاهرة - سوا

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، اليوم الخميس، عن معلومات يكشفها لأول مرة حول حياة أمه الفنانة الراحلة ليلى مراد وتفاصيل زواجها واعتزالها الفن.

أول ما كشفه زكى فطين عبد الوهاب عن والدته ليلى مراد، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم منى الشاذلي"، تاريخ اعتزالها عام 1953 بعد ولادة طفلها أشرف أباظة.

وقال زكى فطين عبد الوهاب إن والدته ليلى مراد عاشت أعواما عصيبة مع الفنان الراحل أنور وجدى خلال فترة زواجهما، وكان ارتباطهما فرارًا منها من سلطة والدها الذى يجبرها فى عدد من الأمور،لافتا إلى أن  حياة أمه كانت صعبة.

وأضاف عبد الوهاب أن ليلى مراد كان لها الكثير من الأصدقاء والصديقات، لعل أبرزهم مديحة يسرى وزينب صدقى، وكامل التلمسانى، مشيرا إلى أن أقرب الأدوار التى جسدتها ليلى مراد إلى شخصيتها هو دور ليلى فى فيلم شاطئ الغرام عام 1950،

ولفت زكى فطين عبد الوهاب إلى قوة شخصية والدته ليل وعدم تهاونها فى ارتكاب ابنائها الأخطاء، إضافة إلى حرصها الشديد على اختلاطهم بالأطفال الآخرين من الطبقات المتنوعة.

وكشفت نجل الفنانة ليلى مراد إن والدته اعتنقت الإسلام عام 1946، وكانت مغرمة بسماع القرآن، وإنها كانت تسمعه حتى وهى يهودية، وذلك لأن تلاوة القرآن كانت عادة تتم فى البيوت، وفق موقع اليوم السابع.

وفي تفاصيل نهاية حياتها أشار زكي عبد الوهاب أن هذه الفترة كانت صعبة مادية على أمه، مشيرا إل أنها أجبرت على بيع مسكنها والانتقال إلى مسكن آخر بعد الطلاق واعتزال الفن.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم