الانتهاء من تصوير الأسبوع السادس في مسلسل "كلبش 3"

أمير كرارة

أعلنت شركة سينيرجي المنتجة لمسلسل "كلبش 3"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، انتهاء النجم المصري أمير كرّارة من تصوير الأسبوع السادس، وهو العمل المنتظر في الدراما بشغفٍ كبير من الجمهور، وذلك استكمالا لنجاح جزئيه الماضيين، واللذان حققا شعبية كبيرة وارتباط الجمهور بشخصية "سليم الأنصارى".

وفى ذات السياق، يواصل مخرج العمل بيتر ميمى التصوير حاليا، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى، بعدما انتهى من تصوير مشاهد لبنان، والتى استغرق تصويرها أسبوع كامل، حيث بدأ بيتر ميمى عملية المونتاج والمكساج لعبض حلقات المسلسل لتصبح جاهزة مباشرة .

وطرحت شركة سينرجى البرومو التشويقى الأول للمسلسل، محققا نجاحا وانتشارا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث تتصعاعد مشاهداته تباعاً، ولفت البرومو رواد مواقع السوشيال ميديا لما يحتويه من مشاهد أكشن ومطاردات وإطلاق رصاص وقبض على المجرمين وخلافه، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصري.

يذكر أنّ مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد