جوال

إعلان عقوبة رونالدو في دوري ابطال اوروبا وحقيقة غيابه عن مواجهة أياكس

عقوبة رونالدو في دوري ابطال اوروبا

عقوبة رونالدو في دوري ابطال اوروبا


نيون - سوا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) اليوم الخميس، العقوبة التي أقرها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي بسبب الحركة غير اللائقة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فرض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عقوبة على كريستيانو رونالدو تقدر بـ 20 ألف يورو، وهي ذات العقوبة التي فرضها على المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، حينما قام باحتفال مشابه في مباراة الذهاب بين الفريقين في دوري الابطال.

وأزالت هذه العقوبة الشكوك التي كانت تحوم حول إمكانية غياب رونالدو عن مباراة فريقه أمام أياكس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أقر اليويفا العقوبة بعد أن تم اتهام رونالدو بسوء السلوك أمام جماهير أتلتيكو مدريد، وفقًا للنقطة الثانية والرابعة من المادة 11 باللوائح التأديبية الخاصة بالاتحاد.

يذكر أن النجم البرتغالي قدم مباراة تاريخية أمام اتلتيكو حيث قاد يوفنتوس إل التأهل إل ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفضل تسجيله ثلاثية في مباراة إياب دور ثمن النهائي أمام أتلتيكو مدريد بعدما كان فريقه متخلفا بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم