الحلقة 140 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس diriliş ertuğrul dizisi - ترددات القنوات الناقلة

الحلقة 140 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يتواصل المسلسل التركي قيامة ارطغرل في عرض حلقاته الشيقة للسنة الخامسة على التوالي، إلى أن وصلت اليوم إلى الحلقة 140، والتي مكنته مؤخرًا من حصد شعبية كبيرة حول العالم حيث أن عدد مشاهدات المواسم الأربعة الماضية تخطت عدة مليارات من المشاهدات.

بإمكانكم متابعة المسلسل على القنوات المرفقة في الصورة أدناه، ومن خلال موقع "ارطغرل سيما كلوب" على جوجل

وكانت معظم مشاهدات العمل تابعة لمنطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، يتم بث المسلسل التركي أرطغرل في عدة بلدان عربية وأوربية وأسيوية مثل مصر والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية وألبانيا وبنغلاديش وتركيا.

وتعد شبكة قنوات تي آر تي trt هي الجهة المالكة والمنتجة لهذا العمل الدرامي الضخم، وهي المنتجة والموزعة لمسلسل قيامة ارطغرل والذي يتم بثه بشكل أساسي على فضائية trt1 التركية بعد أن يتم رفعه بشكل نهائي على القمر الصناعي ترك سات.

وهناك قنوات أخرى تقوم ببث المسلسل سواء باللغة التركية او مترج إليدى العربية أو مدبلج إلى العربية، ومن خلال الجدول التالي نستعرض مع حضراتكم ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل:

ويعمل موقع النور TV بشكل أساسي على بث حلقات مسلسل ارطغرل مترجمة للعربية بعد بثها على فضائية تي آر تي التركية، ولكن هذه الخدمة متوفرة فقط لمشتركي الموقع، من خلال اشتراك شهري يمكنهم من التواصل مع أحداث العمل بشكل يومي من حيث الحلقات الاسبوعية والاعلانات اليومية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد