صراعات وتحولات يشهدها مسلسل 'عندما تشيخ الذئاب'

عندما تشيخ الذئاب

يشهد المسلسل المعاصر "عندما تشيخ الذئاب" سلسلة من الصراعات والتحولات جرَاء الأحداث السياسية والاقتصادية التي عايشها المجتمع خلال فترة التسعينات.

تواصل شركة "Isee Media " تنفيذ مسلسلها الثاني في سورية من إنتاج قنوات "أبو ظبي" وهو المسلسل المعاصر "عندما تشيخ الذئاب" المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب الراحل جمال ناجي، سيناريو وحوار الكاتب حازم سليمان، وإخراج عامر فهد.

ويرصد العمل صراعات وتحولات شريحة واسعة من المجتمع فترة التسعينيات، حيث شهدت تلك الفترة جملة من الأحداث السياسة والاقتصادية، التي امتد تأثيرها على الوطن العربي بصورة عامة.

ويقوم المسلسل على قصص مشوقة متشابكة ومتداخلة على أرضية اجتماعية وإنسانية في إحدى الحارات الفقيرة، التي نتعرف فيها على نماذج إنسانية متنوعة: رجل الدين، اليساري، الشباب الطموح، العاشقة، الأم، المتمرد، وغيرها من هذه الشخصيات التي تدور مصائرها في حارة شعبية.

لنكتشف من خلال المسلسل أن هذا الحي ليس عادياً كما ظنناه في بداية الأمر، بل كان يوماً ما مسرحاً لعدد من الأحداث والأسرار المخفية، التي حكمت مصير سكانها وقادت كل واحد منهم إلى مصيره، وكأن الجميع في لحظة ما يبحثون عن أوهام لا تتحقق بل تأخذهم إلى نهايات غير متوقعه ومفاجئة، حسب مجلة ليالينا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد