بمناسبة يوم الأم

الديمقراطية تدعو لإحالة جرائم الاحتلال لمحكمة الجنايات الدولية

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- ارشيفية

حيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، فرسان الضفة الغربية الأربعة، داعية لإحالة جرائم الإحتلال إلى محكمة الأمم المتحدة والجنايات الدولية.

وأكدت الديمقراطية في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، أن: "دماء الفرسان الأربعة، وغيرهم من أبطال شعبنا، لن تذهب هدراً، وإن الذين ارتكبوا جرائم الإغتيال والإعدام، لن يفلتوا من عقاب الشعب والمجتمع الدولي".

وجاء نص البيان كما يلي:

في 21/3/2019، عيد الأم، تتوجه الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بتحية الإعتزاز والإكبار للأمهات الفلسطينيات، في الوطن والشتات، وتخص منهن، أمهات وعوائل الشهداء والأسرى الجرحى والمفقودين والمناضلين، القابضين على جمر القضية الوطنية الفلسطينية، في خيار نضالي لا يلين، إلى أن يفوز شعبنا الفلسطيني بحقوقه القومية والوطنية كاملة، بالعودة وتقرير المصير والدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران 67.

وبتحية مميزة توجهت الجبهة إلى أمهات وعوائل شهداء شعبنا في الساعات الماضية في مواجهة الإحتلال في الضفة الفلسطينية  الأبطال:

1- أحمد جمال محمود مناصرة ( بيت لحم )

2- رائد حمدان ( نابلس )

3- زيد نوري (نابلس)

4- عمر أبو ليلى (قرية الزاوية – سلفيت)

وقالت إن دماء الفرسان الأربعة، وغيرهم من أبطال شعبنا، لن تذهب هدراً، وإن الذين ارتكبوا جرائم الاغتيال والإعدام، لن يفلتوا من عقاب الشعب والمجتمع الدولي.

 وفي هذا السياق دعت الجبهة القيادة الرسمية التي بيدها زمام القرار إلى نقل قضايا الإغتيالات والإعدامات التي ترتكبها قوات الإحتلال ضد أبناء شعبنا إلى مجلس الأمن، والجمعية العامة، والتقدم بمشاريع قرارات لإدانة سياسة الإحتلال، وقيادتيه السياسية والعسكرية، وإحالة المسؤولين منهم إلى محكمة الجنايات الدولية، بجرم ارتكاب جرائم حرب موصوفة ضد شعبنا وأبنائه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد