فيديو: اكتشاف عيب في شاشة هاتف "غلاكسي فولد"

هاتف غلاكسي القابل للطي - أرشيفية

كشف فيديو مسرّب على "يوتيوب"، الخميس، عن عيبٍ خطير في هاتف غلاكسي القابل للطي الذي تنتجه شركة سامسونج، وهو وجود خطوط أو تجاعيد أسفل الشاشة نتيجة الطي.

وكانت شركة سامسونج أجرَت اختبارات التحمل على هاتف ( Fold Galaxy ) القابل للطي قبل إعلان انطلاقه، لكن بعد طيّه أكثر من مرة، ظهر على شاشته عيبٌ خطير، وهو وجود خطوط جراء الثني على الشاشة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة غلاكسي عن موعد انطلاق هاتفها الجديد، بسعر 1980 دولارًا؛ ما يجعله ضمن الفئة الفاخرة من الهواتف الذكية، وكان من المتوقع طرحه في الأسواق أواخر شهر نيسان/أبريل المقبل، لكن ما حدث قد يؤدي إلى تأجيل المسألة لإشعار آخر.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر على يوتيوب، الهاتف في الحالتين، تارة عند طيّه، وعند فتحه تارة أخرى، لكن ما يظهر جليًّاً هو تجعُّد واضح أسفل منتصف الشاشة الكبيرة، وغير معلوم كيف حصل المستخدمون على الهاتف، وجربوا خاصية الطي لمدة طويلة، وهل النسخة المعروضة في الفيديو، هي الإصدار المبدئي للهاتف، أو هي النسخة ذاتها المزمع طرحها في الأسواق؟، بحسب موقع "إرم نيوز".

وحسب التقارير المنشورة في هذا الصدد، واجهت شركة سامسونغ بعض العقبات ليخرج هذا المنتج للنور، كما اختبرت آلية طي الهاتف لأكثر من 200 ألف مرة؛ ما يعني تأكدها من مطابقة المنتج للمواصفات من جهة القوة والمتانة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد