ريال مدريد يتفاوض مع قطر للاستثمار لضم نيمار لصفوفه

"نيمار دا سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان محط أنظار نادي ريال مدريد - أرشيفية

قالت صحيفة "الديلي إكسبريس"، اليوم الخميس، إن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في مفاوضات متقدمة للغاية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم البرازيلي نيماردا سيلفا، حيث تمتلك "هيئة قطر للاستثمار" نادي باريس والذي يرأسه القطري ناصر الخليفي.

وأشارت تقارير إلى أن نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد أن فشل في تحقيق أي إنجاز أوروبي رفقة الفريق، الذي ودّع دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين، بعد ضم البرازيلي الدولي في صيف 2017، من دور الـ 16 أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على الترتيب.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة.

وكشفت كواليس المفاوضات بين ريال مدريد وسان جيرمان لضم نيمار، والتي تضمنت حصول النادي الفرنسي على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، في صفقة تبادلية.

وأكدت المصادر أن المفاوضات في مرحلة متقدمة للغاية، في ظل رغبة نيمار في الرحيل، وسعي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بصفقات مميزة، ولكن الأمر برمّته ينتظر القرار الحاسم من دولة قطر، إضافة إلى الاتفاق على المقابل المالي الذي سيدفعه ريال مدريد، بحسب موقع "إرم نيوز".

يُذكر أن الخليفي قد أشار من قبل إلى أن النادي لن يتخلّى عن نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وأنه واثق من بقائهما رفقة الفريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد