البردويل: لن نسمح بعودة الفلتان الأمني إلى غزة

غزة / سوا / أكد القيادي في حركة " حماس " صلاح البردويل، عدم وجود أي مخاوف من عودة الفلتان الأمني إلى غزة، موضحا أن حركته لن تسمح بأن تكون الخلافات القائمة بين جناحي حركة "فتح" مدخلا لزعزعة أمن واستقرار القطاع.

ونفى البردويل في تصريحات خاصة لـ "قدس برس"، أن يكون لحركة "حماس" أي دور في الخلافات القائمة بين أنصار دحلان وخصومهم من أنصار عباس داخل حركة "فتح".

وقال: "حماس لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بخلافات حركة فتح الداخلية، ونحن عندما منعنا احتفال فتح بيوم انطلاقتها في غزة، كنا ندرك تماما أن الخلافات الداخلية في فتح قوية، وأن أفضل طريقة لمنع تحول تلك الخلافات إلى مواجهات داخلية هو عدم السماح بمهرجان جماهيري كبير من شأنه أن يسبب احتكاكا مباشرا بين الفريقين".

ودعا البردويل قادة "فتح" والناطقين باسمها إلى البحث في حل خلافاتهم الداخلية بعيدا عن اتهام "حماس" وتحميلها المسؤولية، وقال: "المطلوب من قادة فتح والناطقين باسمها أن ينصرفوا إلى حل خلافاتهم الداخلية بعيدا عن اتهام حماس وتحميلها المسؤولية، فذلك لن يفيدهم في شيء، ولن يحل الخلافات القائمة والمعروفة بين أنصار عباس وأنصار دحلان داخل فتح".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد