فلسطين تبحث العلاقات الثنائية مع دولة الصين

علم فلسطين والصين- ارشيفية

ناقش اليوم الأربعاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة التنمية البشرية فيصل عرنكي، مع السفير الصيني لدى فلسطين قواه وي، العلاقات الثنائية بين البلدين، وما يتعرض له شعبنا من اعتداءات متكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر منظمة التحرير الفلسطينية بمدينة رام الله ، بحضور الأمين العام لجبهة التحرير العربية ركاد سالم. "بحسب الوكالة الرسمية"

وثمن عرنكي عمق العلاقات التاريخية بين جمهورية الصين الشعبية ودولة فلسطين، ووقوفها إلى جانب قضية شعبنا العادلة، لنيل حقوقه المشروعة وتقرير مصيره بإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وقال إن الاحتلال يواصل القتل العمد للمواطنين الأبرياء العزل، وهدم البيوت، والاستيلاء على الأراضي، وتكثيف الاستيطان، ونهب مقدراته الاقتصادية وموارده الطبيعية والمائية، وسرقة عائدات الضرائب الفلسطينية، والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية، خصوصا في القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

بدوره، شدد السفير الصيني عمق العلاقات بين الصين وفلسطين، والرغبة الصادقة في تطوير العلاقات، ودعم الصين للحقوق العادلة للشعب الفلسطيني والتي تنسجم مع المبادئ والقيم الصينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد