غزة:اللجنة النسوية باتحاد الإعلام الرياضي تعقد أولى جلساتها

اللجنة النسوية باتحاد الإعلام الرياضي تعقد أولى جلساتها

عقدت اللجنة النسوية باتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية اجتماعاً مع مجلس إدارة الاتحاد بحضور أسامة فلفل رئيس الاتحاد، أحمد أبو السعيد، اسلام صقر، أشرف مطر أعضاء الإدارة والأمين العام للاتحاد عاهد فروانة، ورئيس اللجنة النسوية نيللي المصري وعضوية حنان الريفي، شريهان الخالدي.

ورحب فلفل في بداية الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة الأولمبية بالحضور، وفق ما وصل "سوا"، مثمنا إصرارهم على الانخراط بالعمل ضمن منظومة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، والحرص على المساهمة في إنجاح مسيرة وعمل الاتحاد.

وأشار إلى أن الاتحاد يعمل وفق رؤية مدروسة من اجل تطوير ملكات الإعلاميين والإعلاميات ويضع ذلك على سلم الأولويات، ووضع اللجنة بصورة خطوات العمل التي تسير لإنجاز مسودة النظام بشكل عصري يتوافق مع الواقع الفلسطيني الاستثنائي، مع الأخذ بعين الاعتبار وحدة وسلامة وتكامل المنظومة الرياضية والإعلامية على مستوى الوطن و الشتات.

كما وضع فلفل اللجنة بحجم الجهود المبذولة لعبور المرحلة وحرص الاتحاد على لم شمل الإعلاميين الرياضيين تحت مظلة الوحدة الجامعة لتجاوز المنعرجات وتحقيق المأمول.

في السياق، عقدت اللجنة اجتماعها لدراسة ومناقشة الأفكار والمقترحات والآليات العملية للمرحلة المقبلة على ضوء تشكيل اللجان المؤقتة للاتحاد واعتمادها من مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن ترفع اللجنة خلال الأسبوع القادم رؤية اللجنة النسوية للمرحلة المقبلة ليتم المصادقة عليها من مجلس إدارة الاتحاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد