غزة: أطفالنا للصم تنال جائزة التعاون للتميز في التعليم

أطفالنا للصم تنال جائزة التعاون للتميز في التعليم

ضمن اخبار غزة حيث حازت مدرسة أطفالنا للصم التابعة لجمعية أطفالنا للصم بجائزة التعاون للتميز في التعليم: جائزة نبيل هاني القدومي "مدارس متميزة لمستقبل مشرق".

وذلك ضمن الإعلان عن الفائزين لجوائز التعاون للعام 2018 في مقرها بمدينة رام الله بالضفة الغربية، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية.

وهذه هي المرة الثانية التي تحوز فيها جمعية أطفالنا للصم على إحدى جوائز التعاون، حيث أنها نالت جائزة التعاون لغزة- جائزة فلك وعبد الكريم كامل الشوا للمؤسسات المجتمعية "لأجل غزة"، بنسختها الأولى في العام 2014.

تم تسمية هذه الجائزة تكريما لنبيل هاني القدومي و تقديرا لجهوده التي لا تقدر بثمن، وتفانيه تجاه فلسطين، حيث أن هذه الجائزة تسهم في تشجيع الابتكار وتطوير الذات في المدارس.

كما أن هذه الجائزة تأتي في إطار تشجيع الشعور بالتنافس بين المدارس الفلسطينية، وتحفيزهم على التفوق، وبدورهم، تخريج أجيال من الشباب المثابرة نحو إحداث التغيير في فلسطين نحو الأفضل.

وقال نعيم كباجة مدير الجمعية:"نحن في جمعية أطفالنا الصم ملتزمين بواجبنا و رسالتنا تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة، كما أننا نسعى جاهدين لضمان تمتعهم بحقوقهم الكاملة في المجتمع الفلسطيني بالرغم من كل التحديات الرئيسية التي نواجهها".

يُذكر أن مؤسسة التعاون كانت قد أطلقت جوائزها السنوية للعام 2018، وهي سبع جوائز قيمتها 370 ألف دولار أمريكي، بواقع 50 ألف دولار لكل جائزة باستثناء جائزة المعلم والتي تبلغ قيمتها 70 ألف دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد