رونالدو يهنئ صديقته بعيد ميلادها ويكشف حقيقة زواجه منها

كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز

هنأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صديقته الاسبانية جورجينا رودريغيز، بمناسبة عيد ميلادها ال 25، وكان قد كشف أمس الثلاثاء، حقيقة الانباء التي تحدثت عن زواجه منها.

ونشر مهاجم نادي يوفنتوس، صورته برفقة جورجينا،  قائلا: "تهانينا لأروع امرأة يمكن أن يضعها الله في طريقي"، في إشارة إلى أنه كان يصالحها بعد تصريحاته الصادمة.

وكان رونالدو (33 عاما) برفقة صديقته خلال زيارة لكنيسة غران مادري دي ديو في تورينو، ما أثار شائعات بأن عقد قرانهم بات قريبا.

وقال: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنه الزواج من جورجينا ليس ضمن خططي في الوقت الحالي"، متابعا: "أنا أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع، أنا كاثوليكي وأذهب لأشكر الله على كل شيء يعطيني إياه".

وأضاف كريستيانو: "أنا لا أطلب أي شيء، والحمد لله لدي كل شيء، أنا ببساطة أشكره على حماية عائلتي وأصدقائي"، موضحا: "أذهب إلى كنيسة مختلفة كل أسبوع، لأن في تورينو هناك الكثير من الكنائس، رآني مصور فظن أنني سأتزوج"، وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وأشار الدون: "في المستقبل لا أعلم ما إذا كان سيحدث أم لا، لكنه ليس في خططي الآن".

يذكر أن رونالدو التقى جورجينا رودريغيز لأول مرة في مدريد ويتواعدان منذ عام 2016، كما أنه أنجب منها طفلة تدعى "ألان مارتينا" في نوفمبر 2017.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد