تربية الوسطى تجتمع بمدراء المدارس ومديراتها

تربية الوسطى تجتمع بمدراء المدارس ومديراتها

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى اجتماعاً بمدراء المدارس ومديراتها بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج والمدير الإداري ناصر السدودي والفني محمد حمدان، ومدراء المدارس ومديراتها، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بمدراء المدارس، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، مشيداً بجهودهم خلال الفصل الدراسي الثاني، وما يقومون به من دور منذ بداية الفصل الدراسي بهدف تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة، متمنياً أن يكون عام تفوق ونجاح لكافة أبنائنا الطلبة.

وتحدث السدودي عن الانجازات التي تحققها المدارس والمديرية من انجازات ونجاحات في كافة المجالات، مشيداً بدور مدراء المدارس وما يقومون به في سبيل تطوير المسيرة التعليمية، وحث السدودي مدراء المدارس على تشجيع المعلمين والموظفين لديهم للمشاركة في مسابقة التميز لأنهم أهل للتميز والإبداع.

وأوضح حمدان بأن اللقاء يشتمل على عدد من المحاور منها الامتحان التجريبي للثانوية العامة، وامتحان التكنولوجيا العملي، وتدريب المدراء على برنامج الزيارات الصفية الإلكترونية، وملف الانجاز، ونتائج الاختبار الموحد وغيرها من القضايا والمواضيع التي تتعلق بعمل مدراء المدارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد