جوال

كتائب المقاومة الوطنية تنعى شهيد عملية سلفيت

كتائب المقاومة الوطنية- ارشيفية

كتائب المقاومة الوطنية- ارشيفية


غزة - سوا

نعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الشهيد البطل عمر أبو ليلى، الذي استشهد بعد اشتباك مسلح مع القوات الخاصة الاسرائيلية في بلدة عبوين، شمال مدينة رام الله بالضفة الفلسطينية المحتلة.

وأكدت الكتائب وهي تنعي الشهيد بحسب ما ورد "سوا"، أن العملية البطولية والنوعية التي نفذها الشهيد عمر، وأدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإسرائيليين، أثبتت من جديد فشل منظومة الأمن الاسرائيلية في إخماد لهيب المقاومة والانتفاضة في الضفة الفلسطينية، وما هي إلا هزيمة جديدة للاحتلال الإسرائيلي.

 وشددت الكتائب على أن الملاحم البطولية التي يسطرها أبناء شعبنا الأبطال في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة و القدس المحتلة في كل مرة، دليل واضح على استمرارية النضال والمقاومة بكل أشكالها وأنواعها بما فيها المقاومة المسلحة، التي أربكت الاحتلال الإسرائيلي وقادته وقطعان مستوطنيه.

وطالبت الكتائب الأجهزة الأمنية الفلسطينية بإطلاق يد العنان للمقاومة في الضفة الفلسطينية المحتلة، ووقف كل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي.

وعاهدت الكتائب جماهير شعبنا بأن تظل وفية لدماء الشهداء الأحرار، ولتضحيات شعبنا الذي يكافح ويقاوم الاحتلال بشتى الوسائل من أجل انتزاع حريته وتحقيق أهدافه بالعودة وكسر الحصار وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم