جوال

وزارة شؤون المرأة تفتتح معرضاً لمنتجات نسوية برام الله

وزيرة شؤون المرأة هيفاء الأغا تفتتح معرضاً لمنتوجات نسوية - أرشيفية

وزيرة شؤون المرأة هيفاء الأغا تفتتح معرضاً لمنتوجات نسوية - أرشيفية


رام الله - سوا

افتتحت وزارة شؤون المرأة، اليوم الثلاثاء، في مدينة رام الله معرض "بازار الروزانا 3"، الذي يضم عدداً من المنتجات لـ 60 جمعية نسوية؛ وذلك لمناسبة اليوم العالمي للمرأة "الثامن من آذار"، والذي يستمر لمدة 3 أيام.

وقالت وزيرة شؤون المرأة هيفاء الآغا:" إن هذا المعرض الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي، يُقام للمرة الثالثة على التوالي، ويضم منتجاتٍ نسوية تقليدية".

ولفتت الى أن المرأة الفلسطينية ريادية ومتميزة، ورفعت رأسنا في كل المحافل الدولية، وفي كل مكان، رغم ما نعانيه من احتلال، وضائقة اقتصادية، وسياسية، بحسب الوكالة الرسمية وفا.

بدوره، أكد نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي أن المرأة الفلسطينية ناضلت وقاتلت بجانب الرجل في شتى مجالات الحياة، سواء ضد المحتل، أو في النضال الاجتماعي، أو النضال من أجل تربية الأولاد والحفاظ على الأسرة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي نعيشها، واستطاعت رغم ذلك أن تتميز وتبدع.

من ناحيته، قال مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة الداخلية عبد الناصر الصيرفي:" إن الوزارة تهتم بالجمعيات النسوية، وبالأنشطة التي تقوم بها ومستوى خدمتها للمجتمع، وباقي الجمعيات بصورة عامة، موجهاً تحية للمرأة الفلسطينية في كل مواقعها".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم