تعرف على الفارو فيدال مدرب الوحدة الجديد بعد اقالة ميدو

الفارو فيدال مدرب الوحدة الجديد

أعلن نادي الوحدة السعودي تعيين التشيلي الفارو فيدال مدير فنيا جديدا للفريق، اليوم الثلاثاء خلفا للمدرب المصري المقال أحمد حسام ميدو بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

يذكر أن التشيلي ألفارو فيدال مدرب الوحدة الجديد كان يشغل مدرب اللياقة في نادي الهلال السعودي خلال فترة تدريب رامون دياز وحقق الفريق معه لقب الدوري السعودي مرتين متتاليتين.

يذكر أن نادي الوحدة أصدر بيانا رسميا، صباح الثلاثاء، أعلن فيه قرار مجلس إدارة النادي بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري أحمد حسام ميدو، من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي عمل فيها مع الفريق".

وفي تغريدة عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أعلن الوحدة تعيين التشيلي ألفارو فيدال، خلفا لميدو، على أن يساعده الوطني عيسي المحياني، خلال الفترة القادمة.

ولم يعلن نادي الوحدة أسباب إقالة ميدو، إلا أن الأزمة التي نشبت في الساعات الماضية بين المدرب وأحد مشجعي الفريق السعودي عبر موقع تويتر، من المرجح أن تكون سبب القرار الذي اتخذه النادي.

الجدير ذكره أن الوحدة تعرض لخسارة وتعادلين في المباريات الثلاث الأخيرة في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان أدت إلى تراجعه للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة مبتعدا عن الصدارة بعشرين نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد