الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد خطورة الوضع في سجن رامون

الجبهة العربية الفلسطينية- ارشيفية

أكدت الجبهة العربية الفلسطينية خطورة الوضع في  سجن "رامون" الإسرائيلي حيث الاعتداءات تتواصل على الأسرى لكسر ارادتهم وتركيب اجهزة التشويش المسرطنة التي قرر الأسرى التصدي لها مناشدين العالم بوقف انتهاكات الاحتلال لكل القيم والقوانين الدولية.

وقالت الجبهة في تصريح تلقت "سوا" نسخة عنه، إن الاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة عن اسرانا الاشاوس، وما سينتج عن هذا الاعتداء الهمجي عليهم، لان شعبنا لن يقف مكتوف الايدي وسيشارك اسرانا الابطال معركتهم وصمودهم، فهم عنوان ارادة شعبنا ورمز صموده وارادتنا لن تكسر مهما كلف الامر من تضحيات.

واهابت الجبهة بجماهير شعبنا بالمشاركة في فعاليات اسناد الاسرى والخروج في مسيرات التضامن مع اسرانا لنؤكد للاحتلال ان اسرانا ليسوا وحدهم في المعركة وان شعبنا كل شعبنا خلفهم ومعهم في صمودهم.

ودعت الجبهة القيادة الفلسطينية الى التحرك العاجل لدى المجتمع الدولي وطرح قضية الاسرى على كافة المحافل من اجل كبح جماح الاحتلال ووقف عدوانه الممنهج على اسيراتنا واسرانا الابطال.

كما ودعت المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان وخاصة الصليب الاحمر الى اتخاذ موقف جدي من هذه الاعتداءات المتواصلة وادانة الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد