جوال

الداخلية بغزة تعلق لسوا حول حادث الاعتداء على عاطف أبو سيف

الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف

الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف


غزة - سوا

أكدت وزارة الداخلية في غزة ، اليوم الاثنين، ان ما تعرض له المتحدث باسم حركة فتح عاطف أبو سيف مرفوض.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية  في غزة إياد البزم في تصريح خاص لوكالة سوا الاخبارية،  إن الشرطة تتابع التحقيق في الاعتداء على أبو سيف.

وكان ملثمون قد اعتدوا مساء اليوم الاثنين على المتحدث باسم حركة فتح عاطف أبو سيف ما أدى إلى إصابته بكسور، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وبحسب وفا، اتهمت حركة فتح، حماس بالاعتداء على أبو سيف ومحاولة اغتياله ، معتبرة ذلك اعتداء على الشرعية الفلسطينية، ومنظمة التحرير، والثقافة الفلسطينية.

كما أدانت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" بأشد العبارات الحادث الاجرامي الآثم الذي تعرض له الدكتور عاطف ابو سيف، الناطق بلسان حركة فتح في قطاع غزة، معتبرة إياه تصعيدا خطيرا في مجرى الأحداث.

وطالبت الهيئة في بيان وصل سوا الأجهزة الأمنية في قطاع غزة باعتبارها الجهة التي تتحمل المسؤولية عن حماية المواطنين، بسرعة الكشف عن الفاعلين واحالتهم للمحاكمة حفاظا على السلم الأهلي.

من جهته، استنكر حزب الشعب الفلسطيني باشد العبارات استمرار الأجهزة الأمنية لسلطة الامر الواقع في قطاع غزة بحملاتها القمعية واعتقالاتها المتواصلة للمئات من المحتجين على تردي الوضاع الاقتصادية في قطاع غزةً.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم