جوال

اللواء حازم عطا الله يلتقي مدير عام الخدمات الطبية العسكرية

اللواء حازم عطا الله يستقبل اللواء ميسون البنا بمكتبه اليوم

اللواء حازم عطا الله يستقبل اللواء ميسون البنا بمكتبه اليوم

رام الله - سوا

التقى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بمكتبه ب رام الله ، اليوم الإثنين، باللواء ميسون البنا؛ لبحث سُبل التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك بحضور العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والمقدِّم علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، تلقّت "سوا" نسخة عنه، أن اللواء حازم عطا الله هنأ في بداية اللقاء اللواء ميسون البنا بالثقة التي أولاها لها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، بتعيينها مديراً عاماً للخدمات الطبية العسكرية، متمنياً لها التوفيق في مهمتها. 

كما أشاد عطا الله بالدور الإنساني والخدماتي التي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية على صعيد الخدمات العلاجية التي تقدمها لمنتسبي الشرطة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار العمل التكاملي والمشترك بين جهاز الشرطة والخدمات الطبية العسكرية، وتعزيزاً للأدوار بينهما، بما يحقق خدمات صحية وعلاجية أفضل لمنتسبي المؤسسة الأمنية، كما بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة.

من جانبها أشادت اللواء البنا بالدور الذي يقوم به جهاز الشرطة في الحفاظ على الأمن وبث السكينة، والذي يعتبر الواجهة الرئيسية للتعامل مع المواطنين، وقالت:" إن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل التي أطلقتها الخدمات الطبية العسكرية؛ لتعزيز العلاقة مع مختلف الأجهزة الأمنية، بما يخدم المؤسسة الأمنيه ومنتسبيها ولتقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الأجهزة الأمنية الفلسطينية.