فيديو: داليا البحيري تكشف حقيقة مرض الزعيم عادل إمام

داليا البحيري في لقاء خاص مع شبكة "إرم نيوز"

كشفت الفنانة داليا البحيري، اليوم الإثنين، عن حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخراً حول مرض الفنان عادل إمام، الأمر الذي قد يسبب توقّف مسلسله الجديد "فلانتينو" بعض الأيام، مما يهدد بخروجه من السباق الرمضاني المقبل.

وأوضحت النجمة المصري أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويقوم بتصوير مشاهد مسلسله الجديد فلانتينو بشكل منتظم، مشيرة إلى أنه بعض الأيام في نهاية التصوير يشتكي من الإرهاق فقط؛ الأمر الذي قد يكون سبباً في صدور مثل هذه الشائعات.

وعن عودتها مرة أخرى للعمل مع الزعيم بعد غياب 13 عاماً عن فيلمهم ”السفارة في العمارة“، أعربت البحيري عن سعادتها الغامرة بالعمل مجدداً مع قيمة وقامة فنية كبيرة بحجم الفنان عادل إمام.

وعن طبيعة عملها في مسلسل ”فلانتينو“، أوضحت البحيري أنها تجسد دور فتاة من ريف مصر تُدعَى (نورا) وتعيش طوال عمرها في مدينة طنطا، والتي تنتمي لها البحيري في الأساس، ثم تنتقل بعد ذلك إلى القاهرة المدينة، وتتعرض لمواقف مختلفة؛ بسبب اختلاف العادات.

وحول إمكانية قيامها بالعمل المسرحي من عدمه، أعربت البحيري عن تخوفها الشديد من الإقدام على هذه الخطوة، واصفة إياها بالمخيفة للغاية؛ وذلك بسبب عدم وجود تجارب لها بالعمل المسرحي قبل ذلك، بحسب موقع "إرم نيوز".

جدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" من إخراج رامي إمام ابن الزعيم عادل إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، كدلال عبدالعزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة، إضافة إلى طارق الإبياري ومحمد كيلاني وسليمان عيد، وغيرهم من الفنانين الكبار، والعملُ جارٍ عليه حالياً لعرضه خلال موسم رمضان المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد