محافظ غزة يُشيد بجهود "نادي البسمة للمعاقين"

المحافظ أبو النجا خلال استقباله وفداً من نادي البسمة للمعاقين

أشاد محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم الإثنين، بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي البسمة للمعاقين، في الاهتمام برعاية وصناعة الأبطال الرياضيين من ذوي الإعاقة في مختلف الألعاب.

جاء ذلك خلال استقباله وفداً من نادي البسمة للمعاقين، ممثلاً بالأستاذ عبدالله الكرنز رئيس النادي والأستاذ عيد شقورة مدير النادي، والأستاذ عبد المنعم شبير مسؤول العلاقات العامة.

وأضاف أبو النجا، في بيانٍ تلقت "سوا" نسخة عنه، أن الأندية الرياضية التي تهتم بفئة المعاقين يجب الاهتمام بها ودعمها وتسهيل مشاركاتها في البطولات الخارجية؛ لأن العديد منهم حققوا الميداليات والبطولات ولديهم القدرة على مواصلة الإنجازات.

من جانبه، تحدث الأستاذ عيد شقورة مدير نادي البسمة للمعاقين عن أن النادي تم تأسيسه في العام 2005 من أجل الاهتمام بشؤون المعاقين وتلبية احتياجاتهم الرياضية والثقافية والمجتمعية؛ تمهيداً لدمجهم في المجتمع، خاصة في ظل التزايد الملحوظ بأعداد المعاقين نظراً لاعتداءات الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وأشار شقورة إلى دور النادي في تأسيس الفرق الرياضية المتعددة من مختلف الإعاقات من أجل الارتقاء بمستوى اللاعبين للمشاركة في المحافل المحلية والدولية، مثمنين دور الرئيس محمود عباس في رعاية رياضة المعاقين.

5.JPG
3.JPG
4.JPG
2.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد