بالفيديو: الاحتلال يواصل البحث عن منفذ عملية سلفيت ويكشف معلومة جديدة

جنود الاحتلال الاسرائيلي -ارشيف-

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية؛ بحثا عن منفذ عملية سلفيت أمس.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بزاريا شمال نابلس واعتقلت صامد عبد الجبار تميم والمحامي محمد نعمان تميم بعد دهم وتفتيش منزليهما.

كما جرى اعتقال الأسير المحرر معاذ أبو طربوش من منزله في مخيم بيت جبرين (العزة) شمال بيت لحم ، فيما اقتحم جنود الاحتلال عدة منازل في مخيم عايدة.

كما تم اعتقال الشاب بهاء عيسى (24 عاماً) بعد اقتحام منزله قرب مقبرة الشهداء في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مجددا فجر اليوم بلدة الزاوية غرب سلفيت وشنت عمليات تمشيط وتفتيش واسعة، إلى جانب اقتحام بلدة بديا وتفجير محل تجاري يعود لعائلة أبو ليلى.

واندلعت مواجهات قرب مفترق "خمس نجوم" في بلدة بيتونيا غرب رام الله ، تزامناً مع دهم الاحتلال لإحدى البنايات في المكان. ونفذ مستوطنون الليلة الفائتة حملة عربدة واعتداءات في شوارع وطرق الضفة الغربية تركزت في جنوب نابلس والخليل.

وفي محافظة جنين اعتقل الاحتلال الشابين أحمد موسى، وعمر عقل، بعد مداهمة منزليهما في مخيم جنين.

واقتحم الاحتلال صباح اليوم، بلدة سالم شرق نابلس، وفتش عدة منازل في البلدة.

اقرأ/ي أيضًا: جيش الاحتلال ينشر تحقيقات عملية سلفيت الأولية

من جهته، قال جيش الاحتلال إنه نفذ حملة اعتقالات في نابلس وجنين ورام الله وسلفيت وغيرها من المناطق، كجزء من البحث عن منفذ العملية قرب مستوطنة "أرئيل" في سلفيت أمس، وصادر كاميرات من المحال التجارية .

وزعم الجيش الإسرائيلي أن منفذ العملية التي اسفرت عن مقتل جندي واصابة مستوطنين بجروح حرجة هو من بلدة الزاوية غرب سلفيت، مشيرا إلى أنه "جرى شن حملة مداهمات وتفتيش في المنازل وتوقيف اشخاص".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد