ترتيب مجموعة الزمالك في كاس الكونفدرالية الافريقية 2019

ترتيب نادي الزمالك المصري

ترتيب مجموعة الزمالك في كاس الكونفدرالية الافريقية 2019 قبل مباراة اليوم الاحد الحاسمة ضد نصر حسين داي الجزائري على ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر.

وتبدأ مباراة الزمالك اليوم ضد نصر حسين داي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس والقاهرة والخرطوم والساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بصافرة الحكم الدولي ماجيتي نداي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

وتوقع نجم الزمالك السابقمحمد أبو العلا أن يحقق فريقة نتيجة جيدة أمام نصر حسين داي، سواء بالتعادل أو الفوز، ليتأهل بعدها إلى دور الـ8 بالكونفيدرالية الأفريقية،  مؤكدا أن الزمالك لن يجد صعوبة رغم إقامة المباراة في الجزائر.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الرابعة من كاس الكونفدرالية الافريقية التي تضم الزمالك المصري ونصر حسين داي الجزائري وغور ماهيا الكيني، وبيترو أتلتيكو الانغولي، والتي يتزعمها النادي الأبيض بعدما تعرض لصعوبات في بدايتها.

الزمالك.PNG

يذكر أن الزمالك خسر في المباراة الأولى من المجموعة أمام غور ماهيا ثم تعادل مباراتين متتاليتين أمام نصر حسين داي وبترو اتلتيكو، ثم حقق الفوز في المباراتين التي تلتهما ليتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأمل التأهل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد