نادي "ليفربول" يستعد لصفقة برتغالية تاريخية

فرانشيسكو رييس فيريرا لاعب فريق بنفيكا - أرشيفية

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لعقد صفقة تاريخية لتحطيم رقم "فان دايك" القياسي، حيث بدأ مفاوضات جادّة مع بنفيكا البرتغالي؛ لضم المدافع "فرانشيسكو رييس فيريرا" لاعب الفريق، إلى الريدز، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب موقع "إرم نيوز"، فقد دخل فرانشيسكو فيريرا، المعروف باسم فيرو، التشكيل الأساسي لنادي بنفيكا منذ الشهر الماضي، في الانتصار الساحق الذي حققه الفريق على نادي ناسيونال بعشرة أهداف مقابل لا شيء، في الدوري البرتغالي، وأصبح منذ تلك المباراة أساسياً في التشكيل الأساسي.

ويُعتبر" فيرو" من بين أبرز العناصر الواعدة، وهو من إنتاج فرق الناشئين في بنفيكا، ويبلغ من العمر 21 عاماً، ويجيد اللعب في مركز المدافع.

و كان ليفربول حاول ضم فيرو منذ عامين، إلا أن العرض الذي قدمه مسؤولو الريدز تم رفضه من نادي بنفيكا، حيث جدّد بنفيكا عقد فيرو مطلع الشهر الجاري، ويوجد في عقد اللاعب شرط جزائي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 100 مليون يورو.

ويُشار إلى أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي الذي أبرم من خلاله صفقة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، أغلى مدافع في العالم وأغلى صفقة في تاريخ ليفربول، بقيمة 75 مليون إسترليني، في يناير 2018؛ للتعاقد مع "فيرو"، في حين يرغب كل من مانشستر سيتي و بروسيا دورتموند الألماني في ضم المدافع الشاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد