بالصور: مشاركة واسعة في بطولة السباحة بأم الفحم

مشاركة واسعة في بطولة السباحة بأم الفحم

نظم منتجع الواحة بالتنسيق مع كوكبة ونخبة من المدربين بطولة السباحة للموسم الثالث على التوالي، أمس السبت، بمنتجع الواحة فيأم الفحم.

بحضور مدير منتج الواحة محمود خضر اغبارية ورئيس قسم الرياضة في بلدية أم الفحم محمد فوزي، ومدير المركز الجماهيري محمد صالح، ولفيف من المدربين والمختصين والرياضيين من منطقة المثلث الشمالي.

هذا وقد أشرف على تنظيم هذه البطولة إدارة منتجع الواحة بالتنسيق مع كوكبة ونخبة من المدربين الأكفاء وعلى رأسهم المدرب محمد عبد الكريم والمدرب احمد جبارين، ومحمد أبو منصور، ومحمد عبد السلام، وخليل عزب، والمدرب محمد فاضل يونس.

وبدوره، شكر خضر الأهالي واللاعبين والمشاركين على الجهود الكبيرة التي بذلوها بغية إنجاح هذا المهرجان، مؤكداً أن منتجع الواحة سيستمر في دفع رياضة السباحة إلى الأمام.

وأشار إلى أن نادي وفريق الواحة للسباحة يشارك منذ فترة زمنية طويلة في مباريات الدوري القطرية حيث حصل الفريق على نتائج طيبة ومشرفة ونوه على ضرورة دعم هذه الرياضة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

يذكر أنه في نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات والكؤوس على المتسابقين والمتسابقات، علما أن الجميع شاركوا في سباحة صدر والسباحة الحرة، حسب بانوراما.

بطولة3.jpg
بطولة1.jpg
بطولة2.jpg
بطولة4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد