أبرز عناوين الصُحف الرياضية العالمية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد - أرشيفية

تناولت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد  "ديربي الغضب" بين إنتر ميلان وجاره ميلان، وعودة ريال مدريد للانتصارات بعد أربعة هزائم على أرضه  مع عودة زيدان، واستمرار أزمة أتلتيكو مدريد بعد خسارة جديدة في الدوري الإسباني هذه المرة.

كما اهتمت الصحف بالحديث عن صفقة انتقال غريزمان لبرشلونة، واعتذار غوارديولا لفريق "سوانزي سيتي" بعد تسجيل فريقه لهدفين مشكوك في صحتهما، خلال مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ففي الصُحف الإسبانية، فقد اهتمت صحيفة "ماركا" ببداية زيدان برفقة فريقه ريال مدريد والفوز على "سلتا فيغو" 2-0 ليؤكد أنه فوز بداية إعادة بناء الفريق.

كما تحدثت الصحيفة عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بلباو، وكتبت أنه يعيش أسبوعاً أسود، فيما تحدثت عن إمكانية قتل برشلونة للتشويق نهائيّاً من خلال الفوز على ريال بيتيس في لقاء الأحد.

وركزت صحيفة "سبورت" على لقاء برشلونة وريال بيتيس، وكتبت: "الهدف +10"، في إشارة لإمكانية رفع الفارق عن المركز الثاني بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلباو.

كما تحدثت الصحيفة عن بداية زيدان مع ريال مدريد والفوز على سيلتا فيغو، واستمرار أزمة أتلتيكو مدريد بعد كارثة تورينو حيث خسر أمام بلباو.

واحتل موضوع إمكانية انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة، الحيز الأكبر في الصفحة الأولى لموندو ديبورتيفو، وكتبت: "صفقة غريزمان"، فيما كتبت عن لقاء برشلونة وريال بيتيس: "الطريق نحو الليغا"، وكما اهتمت ببداية زيدان برفقة ريال مدريد والفوز على سلتا فيغو في "سنتياغو برنابيو".

أمّا الصُحف البريطانية، فقد ركّزت صحيفة "ذا صن" على العودة الدرامية لمانشستر سيتي أمام سوانزي سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تحويل الخسارة 2-0 للفوز 3-0.

كما ركزت الصحيفة على اعتذار الإسباني بيب غوارديولا لمنافسه، إذ كانت ضربة الجزاء مشكوكاً فيها، والهدف الثالث من وضعية تسلل، وهما الهدفان اللذان منحا مانشستر سيتي التأهل.

الصحيفة الإيطالية "لاغازيتا ديللو سبورت" عادت لقرعة دوري أبطال أوروبا ومواجهة يوفنتوس لأياكس الهولندي، مؤكدة أن رونالدو قد يجد بيب غوارديولا في الطريق للنهائي، حيث يظهر أن ميسي سيذهب وحيداً دون منافس.

كما اهتمت الصحيفة بديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان وغياب إيكاردي عن قائمة الفريق، حيث أكدت الصحيفة أن موقف سباليتي لم يتغير فيما يخص الثنائي إيكاردي المبعد وبريسيتش الذي قد يجلس بديلاً.

أمّا "توتو سبورت" فقد اهتمت الصحيفة الإيطالية بـ "ديربي الغضب"، وأكدت أن هدف الفريقين هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، كما صبّت اهتمامها على رغبة يوفنتوس بضم "دي ليخت" الذي سيواجهه الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أمّا الصحف الفرنسية، فقد ركّزت صحيفة "ليكيب" على لقاء الكلاسيكو في فرنسا، والذي سيجمع باريس سان جيرمان بنظيره أولمبيك مارسيليا في لقاء مهم للزوار الراغبين في الفوز؛ لتقليص الفارق عن المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يملك الفريق الباريسي فارق 17 نقطة في الصدارة ولقاءين أقل عن مطارديه.

كما تحدثت الصحيفة عن إمكانية انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة بعد كارثة أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع في تورينو بدوري الأبطال وفي الليغا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد