موعد مباراة الهلال والاهلي في كاس زايد 2019 - مرفق القنوات الناقلة والمعلق

مباراة الهلال والاهلي كاس زايد

يستضيف الهلال السعودي منافسه الاهلي في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم غد الأحد، لحساب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال 2019 لكرة القدم.

وتقام مباراة الاهلي والهلال في استاد جامعة الملك سعود، فيما تنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي 1، ويعلق على مجرياتها علي سعيد الكعبي.

وبشأن التوقيت، فتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الاهلي في تمام الساعة 08:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:30 بتوقيت القدس والقاهرة والخرطوم ودمشق، والساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي.

أما بخصوص موقعة الإياب في كأس زايد للأندية العربية الأبطال بين الهلال والاهلي، فستقام يوم 15 أبريل القادم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، وذلك لحساب دور نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة الهلال والاهلي في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما من المقرر أن يلعبا يوم 12 أبريل المقبل في الأسبوع السابع والعشرين من المسابقة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام النصر الذي فاز السبت على الوحدة بأربعة أهداف نظيفة.

والاهلي يتواجد في المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط خلف التعاون، وبفارق 4 نقاط أمام الوحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد