هدافي الدوري السعودي 2019 بعد اهداف عبد الرزاق حمد الله

هدافي الدوري السعودي

قاد عبد الرزاق حمد الله فريقه النصر السعودي للفوز على نظيره الوحدة مساء يوم السبت، في المباراة التي جرت في استاد مدينة الملك عبد العزيز ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2019 لكرة القدم.

وتفوق النصر على الوحدة بأربعة أهداف دون مقابل، سجلها عبد الرزاق حمد الله، تباعا، في الدقائق 8 من ركلة جزاء و58 و60 و87 على التوالي.

وبات عبد الرزاق حمد الله في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدفا بعد رباعية اليوم، بفارق 3 اهداف امام ليندر تاوامبا نجم فريق التعاون.

ويتواجد بافيتيمبي جوميز نجم الهلال السعودي في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 17 هدفا، في حين يأتي عمر السومة هداف الأهلي في الترتيب الرابع برصيد 16 هدفا.

تفاصيل مباراة النصر والوحدة

الشوط الأول 

كسر حمد الله هدوء البداية بتسديدة سيطر عليها عبد الله الجدعاني حارس الوحدة بعد مرور 5 دقائق فقط، وبعدها بثلاث دقائق حصل النصر على ضربة جزاء، تصدى لها حمد الله وافتتح التسجيل للنصر.

منح الهدف المبكر، لاعبي النصر، دفعة معنوية كبيرة، فكانوا الأفضل معظم فترات الشوط الأول، والأكثر تهديدا للمرمى.

وتحمل الدفاع الوحداوي، الضغط النصراوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، أنقذ براد جونز مرماه من فرصة للوحدة، وارتدت الكرة سريعة عن طريق بيتروس، ومرر لنور الدين أمرابط، لكنه لعب الكرة بدون تركيز، لتذهب خارج المرمى.

وفي الدقيقة 57، أرسل الغنام كرة طولية خلف مدافعي الوحدة، انطلق إليها حمد الله ووضعها من فوق الحارس الجدعاني، مضيفا الهدف الثاني للنصر.

وبعدها بثلاث دقائق فقط، واصل عبد الرزاق حمد الله التألق والتلاعب بمدافعي الوحدة، عندما تلقى كرة وراوغ كل من يقابله من مدافعي الوحدة، وسدد مسجلا الهدف الثالث له ولفريقه.

وأصاب الهدف الثالث لاعبي الوحدة بارتباك شديد، فيما ضغط لاعبو النصر من كل اتجاه.

وحاول ميدو إنعاش هجومه بكل الوسائل فدفع بكاسونجو في الدقيقة 67، بدلا من أحمد عبده، في أول ظهور لكاسونجو بعد الإصابة.

ولم يكتف حمد الله بالهاتريك، وزاد غلته في الدقيقة 87، عندما تلقى الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية داخل شباك الوحدة مسجلا الهدف الرابع.

يشار إلى أن النصر السعودي بات على بعد نقطة واحدة من الهلال الذي يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد