كتلة الصحفي تدعو للتحلي بالمسؤولية في النشر وعدم تهويل الأحداث

كتلة الصحفي الفلسطيني

أكدت كتلة الصحفي الفلسطيني، يوم السبت، وقوفها إلى جانب الصحفيين العاملين في ميادين التغطية الإعلامية، والذين يبذلون جهد أوقاتهم من أجل فضح جرائم الاحتلال وخدمة أبناء شعبنا.

وشددت كتلة الصحفي تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، على ضرورة التحلي بالمسؤلية في النشر وعدم تعريض الجبهة الداخلية للزعزعة والارباك من خلال تهويل وتضخيم الاحداث، خاصة فيما يتعلق بأي حدث داخلي، مطالبة "الجهات الحكومية المختصة،  بالحفاظ على بيئة العمل الصحفي المناسبة في مختلف الظروف".

وفيما يلي نص التصريح الصحفي:

تصريح صادر عن كتلة الصحفي الفلسطيني :

تشدد كتلة الصحفي الفلسطيني على الوقوف الدائم الى جانب الزملاء والصحفيين العاملين في ميادين التغطية الاعلامية والذين يبذلون جهد اوقاتهم من احل فضح جرائم المحتل وخدمة لابناء شعبنا.

في هذا الاطار تؤكد كتلة الصحفي على ضرورة التحلي بالمسؤلية  في النشر وعدم تعريض الجبهة الداخلية للزعزعة والارباك من خلال تهويل وتضخيم الاحداث، خاصة فيما يتعلق بأي حدث داخلي، مع مطالبتنا للجهات الحكومية المختصة بالحفاظ على بيئة العمل الصحفي المناسبة في مختلف الظروف.

ونرى في كتلة الصحفي الفلسطيني ان الاعلام الفلسطيني لا يمكن ان يتقاطع بالمطلق مع الاهداف الخبيثة لمن يفرض الحصار ويفقر ويجوع المواطنين في قطاع غزة

كذلك نشدد على ضرورة رفع الغطاء من الاجسام والمؤسسات والاطر الصحفية عن اي جهة او أي شخص يدعي الاشتغال يالصحافة ويعمل نشر البلبلة الارباك والذعر ويعمل على تسييس هموم الناس لمصالح فئوية وحزبية ضيقة تتقاطع مع ما يسعى له الاحتلال.

كتلة الصحفي الفلسطيني
السبت 16/3/2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد