نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر بالرقم القومى 2019 - نتيجة وظائف مصر

نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر بالرقم القومى 2019

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في مصر خلال الساعات القادمة عن أكبر مسابقة للتعيين بالعقود المؤقتة للعمل في مختلف المدارس في جميع محافظات الجمهورية.

وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي لسد العجز الصارخ والكبير الذي تعاني منه مغظم المدارس في جميع المحافظات، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدوا خلال الأيام القليلة الماضية أن مسابقة وزارة التربية والتعليم  2019 بدأت يوم الخميس الموافق 7 فبراير. 

اضغط هنا أو هنا

كما أكدوا أن التقديم سوف يكون يدويا عن طريق مديريات التربية والتعليم بكل محافظة، ولكن وعقب اجتماع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أمس بوكلاء وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية تقرر وضع نظام جديد للتقديم في هذه المسابقة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بتعيين 48 ألف معلم بنظام العقود المؤقتة في جميع محافظات الجمهورية لسد العجز، حيث قال وزير التربية عقب الاجتماع الذي عقده مع وكلاء الوزارة أن العقد لمدة تيرم واحد فقط غير قابل للتجديد.

وسوف يتقاضى المعلم راتب شهري يقدر ب1000 جنيها لمدة ثلاثة شهور، كما أكد سيادته في خبر مفاجئ للجميع أن التقديم في المسابقة سوف يكون إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وتتباين التخصصات المطلوبة من محافظة لمحافظة حسب حاجة كل إدارة للمعلمين، وأيضا العدد المطلوب من المعلمين لكل محافظة، حيث تقدم عدد كبير من خريجي الجامعات المصرية للمسابقة حتى تجاوز العدد 300 ألف خريج وخريجة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد