موعد مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم في افريقيا - تشكيلة الاهلي اليوم

ستاد برج العرب مكان اقامة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم

موعد مباراة الاهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري اليوم السبت في ختام منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت 16 مارس 2019 على استاد برج العرب.

يطلق الحكم التونسي صادق السالمي صافرة انطلاق مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم في دوري ابطال افريقيا الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين السابعة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت الجزائر.

ستبث مباراة الاهلي وشبيبة الساورة في دوري ابطال افريقيا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي، في حين يواجه فيتا كلوب سميبا في ذات المجموعة وسط حسابات نارية من أجل التأهل.

يتصدر شبيبة الساورة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط وخلفه الأهلي برصيد 7 نقاط متفوقاً بالمواجهات المباشرة على فيتا كلوب الكونغولي صاحب نفس رصيد النقاط ثم سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

يحتاج الأهلي للفوز لحسم التأهل بشكل رسمي لدور الثمانية بالبطولة القارية ولكن الهزيمة تنهي مشوار الأهلي بالبطولة مبكراً، ويبقى التعادل كفيلاً بصعود الفريق المصري بشرط تعادل فيتا كلوب مع سيمبا.

يرجح أن تضم تشكيلة الأهلي ضد شبيبة الساورة اليوم، علي لطفي في حراسة المرمى، في ظل عدم تعافي محمد الشناوي، بصورة كاملة، وخطورة المجازفة به في لقاء اليوم.

من المتوقع أن يدفع مدرب الاهلي لاسارتي في خط الدفاع بسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، بجانب حسام عاشور وعمرو السولية وكريم نيدفيد أو ناصر ماهر في وسط الميدان.
 
أما في خط المقدمة من المنتظر أن يلعب رمضان صبحي وجونيور أجاي، فيما يفاضل المدرب بين مروان محسن ووليد أزارو، لإكمال المثلث الهجومي، في المباراة الحاسمة لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد