سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم: اسعار صرف العملات السوق السوداء في سوريا

اسعار صرف العملات في سوريا اليوم مقابل الليرة

نقدم لكم أسعار صرف العملات الأجنبية وأبرزها الدولار الأمريكي والريال السعودي والجنيه المصري واليورو الأوروبي مقابل الليرة السورية اليوم السبت 16 مارس 2019 في البنك المركزي والسوق السوداء كما وصلت.

وننوه إلى أن الأسعار الواردة أدناه قد تشهد تغيير طفيف في سعر السوق السوداء لليرة السورية، وذلك ناتج أن التجار المتحكمين في تجارة العملات الأجنبية هم الجهة الوحيدة المسئولة عن تحديد السعر، فلا يوجد معيار لهم أو رقيب عليهم، كما يدخل عامل آخر وهو المكان الجغرافي.

حافظ المصرف المركزي السوري على سعر الصرف الذي حدده في وقت سابق، حيث حدد سعر لليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، حيث يعادل 1 دولار بسعر 435 للشراء، وسعر البيع للدولار 438 ليرة، بينما اختلفت الأسعار في السوق السوداء لتجارة العملة، حيث يتم شراء 1 دولار أمريكي بسعر 531 ليرة سوري، بينما يتم البيع بسعر  534 ليرة سوري.

اما سعر شراء اليورو مازال ثابت في المصرف المركزي عند سعر 492.20 ليرة للشراء، وسعر 495.66 ليرة للبيع مقابل اليورو، بينما زاد السعر في السوق السوداء ليصل إلى 598 ليرة للشراء، وسعر البيع 604 ليرة مقابل اليورو الواحد.

نننييىة.PNG

الجدول التالي يحتوي على أسعار بيع وشراء العملات العربية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وكان سعر الليرة السورية اليوم وفق متوسط السعر التالي

اييبل.PNG

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد