إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتين وسط قطاع غزة

صلح عشائري

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، صلحاً عشائريًا بين عائلتي "أبو كرش وحمد " ، بعد خلاف مالي بين أبناء العائلتين.

وحضر الصلح العشائريبحسب ما ورد "سوا" الإخبارية، المختار سليم حماد ورجل الإصلاح أبو رمضان طبازه عدد من المخاتير ورجال الإصلاح من اللجنة وعدد من الوجهاء والمخاتير في المنطقة.

وبارك المختار سليم حماد، روح المسامحة من طرفي الصلح في عائلتي أبو كرش وحمد ، قائلا: "إن يقدر الله عز وجل بيئة للصفح والعفو والمسامحة بادرة خير لمزيد من العلاقات الحسنة والأخوة بين العائلتين".

 وأكد المختار حماد على وحدة أبناء الشعب الفلسطيني, وأن مثل هذه المشاكل لا تؤثر على السلم الاجتماعي للشعب الفلسطيني المسلم المتحاب، مشددًا على أأن أقصر طريق للصلح تحفه مرضاة الله هو الشرع.

من جانبه، ثمن مختار عائلة أبو كرش دور لجان الإصلاح في تعزيز الترابط والنسيج الاجتماعي والتماسك في المجتمع الفلسطيني، وللوجهاء والمخاتير الذين شاركوا في إتمام الصُلح والعفو والمسامحة بين عائلتي أبو كرش وحمد.

 وأكدت العائلتين، إتمام الصلح العشائري وبداية صفحة جديدة من العفو والتسامح والألفة، شاكرين كافة الجهود التي بذلها رجال الإصلاح وأهل الخير من أجل إنهاء الخلاف بينهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد