جوال

موعد مباراة الاهلي وشبيبة الساورة القادمة في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي في دوري ابطال افريقيا


القاهرة - سوا

تنطلق مباراة الأهلي وشبيبة الساورة غدا السبت 16 مارس 2019 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم على ملعب برج العرب.

وستبدأ مباراة الاهلي وشبيبة الساورة في دوري ابطال افريقيا مساء غد السبت الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين السابعة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت الجزائر الرابعة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم التونسي صادق السالمي.

وستنقل مباراة الاهلي وشبيبة الساورة في دوري ابطال افريقيا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي، في حين يواجه فيتا كلوب سميبا في ذات المجموعة وسط حسابات نارية من أجل التأهل.

ويتصدر شبيبة الساورة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط وخلفه الأهلي برصيد 7 نقاط متفوقاً بالمواجهات المباشرة على فيتا كلوب الكونغولي صاحب نفس رصيد النقاط ثم سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز لحسم التأهل بشكل رسمي لدور الثمانية بالبطولة القارية ولكن الهزيمة تنهي مشوار الأهلي بالبطولة مبكراً، ويبقى التعادل كفيلاً بصعود الفريق المصري بشرط تعادل فيتا كلوب مع سيمبا.

ويتسلح الأهلي ببعض الأرقام الإيجابية التي تدعمه قبل موقعة شبيبة الساورة، أولها أن الفريق المصري لم يخسر على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا منذ فترة طويلة تقارب 3 أعوام منذ الخسارة أمام أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة 2-1 يوم 28 يونيو 2016 مع مدربه الأسبق الهولندي مارتن يول بدور الثمانية (مرحلة المجموعات وقتها).

يذكر ان النادي الأهلي خسر أخر مواجهتين في المجموعة امام سميبا وفيتا كلوب الأمر الذي صعب من مهمة النادي المصري وجعلته مجبرا على الفوز غدا لتجنب المغامرة وضمان التأهل دون انتظار المواجهة الأخرى.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم