جوال
اعلان وطنية هيدر

لجان المقاومة تدعو جناحها العسكري للرد القوي على العدوان الإسرائيلي

اطلاق صاروخ من غزة صوب اسرائيل -ارشيف-

اطلاق صاروخ من غزة صوب اسرائيل -ارشيف-


غزة - سوا

دعت لجان المقاومة في فلسطين، يوم الجمعة، جناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، لـ"الرد القوي على العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف شعبنا في قطاع غزة ".

وتوعدت لجان المقاومة في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، بإنزال الهزيمة بالاحتلال الإسرائيلي، وإفشال "الأهداف الخبيثة" لعدوانه.

وأكدت أن غزة لن تكون ساحة للدعاية الانتخابية الإسرائيلية على حساب الدم الفلسطيني، مشددة على أنها "ستتكفل بإنزال الهزيمة في كل من يفكر ويتجرأ بالعدوان على شعبنا الفلسطيني الصابر".

ووقالت إنها ستدافع عن شعبنا بكل ما تملك من وسائل قوة، لافتة إلى أنها "لن تترك الاحتلال يعربد بلا رادع يوقف الإجرام الإسرائيلي".

وتحدثت مصادر عبرية قبل قليل عن دوي صفارات الإنذار في مستوطنات بغلاف غزة، مؤكدة سماع أصوات انفجارات في "شعر هنيغف" بالغلاف.

اقرأ/ي أيضًا: حصيلة التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة حتى الآن

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي، الليلة عشرات الغارات على مواقع للمقاومة ومنشآت مدنية في قطاع غزة، فيما ردّت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية صوب مستوطنات الغلاف.

وفي سياقٍ متصل، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال : "قصفت الطائرات الحربية والمروحية التابعة للجيش خلال الليل، حوالي 100 هدفا ل حماس في جميع أنحاء قطاع غزة وذلك ردا على إطلاق الصواريخ على تل أبيب وغلاف غزة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم