جوال
اعلان وطنية هيدر

حالة الطقس اليوم الجمعة 15 مارس/آذار في ليبيا

توقعات طقس ليبيا الجمعة

توقعات طقس ليبيا الجمعة


طرابلس - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الليبية، اليوم الجمعة 15 مارس/آذار، أن يكون الجو بارداً نسبياً والسماء صافية، وتساقط زخات خفيفة من الأمطار على مناطق مُختلفة في الشمال الغربي، فيما تشهد مناطق الخليج والشمال الشرقي أجواء باردة وأمطار خفيفة.

ووفقاً لموقع "أخبار ليبيا"، يخيم على مناطق الشمال الغربي أجواء مستقرة مائلة للبرودة قليلا مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب على المناطق الواقعة من القره بوللي إلى مصراتة قد ترافقها زحات خفيفة من المطر الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تبقي نشطة نسبيا على المناطق الساحلية من طرابلس إلى مصراتة درجات الحررارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 17 إلى 20 درجة ومابين 15 إلى 18 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

بينما يشهد طقس مناطق الخليج والشمال الشرقي اجواء باردة مع سماء مغيمة قد ترافقها امطار خفيفة بالاخص على مرتفعات الجبل الاخضر الرياح شمالية غربية نشطة السرعة قد تسبب في اثارة الاتربة والغبار درجات الحرارة منخفضة مقارنة بهذا اليوم بحيث تتراوح مابين 16 إلى 18 درجة ولاتتجاوز 12 درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

ويسيطر على طقس مناطق الوسط والجنوب اجواء ربيعية دافئة مع سماء صافية ورياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 20 إلى 27 درجة.

ويشهد البحر اضطرابات على طول الساحل بإستثناء الساحل من طرابلس إلى راس، بحيق يكون خفيف ارتفاع الموج إلى قليل الاضطراب.

والله تعالى أعلى واعلم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم