عبر مكتبها السادس برام الله

بالصور: شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة ترسخ أعمالها في فلسطين

شركة بلومينا- ارشيفية

رسخت شركة بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة، أعمالها في فلسطين عبر مكتبها السادس في مدينة رام الله ، كما وتسعى للتوسع في بلدان أكثر.

وأكدت شركة بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة بحسب ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية، سعيها للتوسع أكثر في منطقة الشرق الأوسط عبر إفتتاح مكاتب لها خلال الاعوام القادمة و تأكيداً لذلك قامت الشركة بترسيخ وجودها في فلسطيــــن عبر إفتتاح مكتبها الإقليمي السادس في الشرق الاوسط حيث إرتأت الشركة انه نتيجة للحصار المفروض على معظم الدول العربية و الإسلاميــة وما نتج عنه من معاناة لشعوب هذه الدول إضافة الى تعطيل لحركة التجارة بفرض قيود على تأشيرات السفر جائت رغبة الشركة في التسهيل على الراغبين في التوسع في تجارتهم و أعمالهم عبر الحصول على جواز سفر ثاني و جنسية أخرى تساعدهم في إستكمال اعمالهم التجارية، ومن دون الحاجة الى التنازل عن جنسيتهم الحالية، وكذلك التسهيل على الطلاب الراغبين بتكملة التحصيل العلمي في الخارج و المشاركة في الندوات العلمية والمعارض التكنولوجية.

وقال وسيم داؤود الرئيس التنفيذي لمؤسسة بلومينا المتخصصة بمجال اصدار جوازات السفر الثانية والجنسيات " لقد تأسست مؤسسة بلومينا منذ ما يزيد على عشرين عاماً وقد عملت بأعلى درجات المصداقية بحيث اصبحت رائدة في هذا المجال وتعتبر الأولى في العالم ولها فروع في العديد من الدول العربية والأجنبية , و لقد أصبح بالامكان الحصول على جنسيات وجوازات سفر وخلال فترة تتراوح ما بين 3-6 أشهر؛ دون الحاجة للإقامة أو حتى للزيارة, بل تصلهم هذه الجوازات الى مكان اقامتهم والتي تمكنهم دخول أكثر من 155 دولة في العالم تشمل دول اوروبا".

وأضاف داود: "وكما ان الجنسية تورث للاجيال وتتيح الفرصة للالتحاق بالجامعات ودراسة كافة التخصصات التي لا تمنح عادة للأجانب و لذلك فقد قررت المؤسسة فتح فرع لها في رام الله ترأسها الأنسة نانسي رمان لتقديم خدماتها و لأول مرة في هذه المنطقة لتكون عاملاً مساعداً على الاستقرار والصمود والانفتاح على الاسواق العالمية دون الحاجة إلى مغادرة أوطانهم"

من الجدير ذكره ان شركة بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة هي شركة رائدة في مجال برامج الجنسية مقابل الاستثمار وجواز السفر الثاني وخدمات الإقامة و تقدم للعائلات والأفراد والمستثمرين أفضل وأسرع برامج الجنسية والإقامة الدائمة المُصممة حسب احتياجاتهم الخاصة، والتي تتميز جميعها بعمليات سلسة وشفافة مع التركيز على تعظيم العائد على الاستثمار و قد تأسست الشركة في العام 1997 على يد المؤسس والرئيس التنفيذي، السيد وسيم داؤود في مونتريال، كندا. حيث تم إنشاء شركة بلومينا في البداية لتلبية احتياجات برامج الهجرة الكندية، وتوفير الخدمات الأساسية للعائلات الشرق أوسطية التي سعت إلى الهجرة. وأصبح محامو شركة بلومينا جزءاً من المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة إلى كندا (ICCRC).

وتشمل خدمات بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة جميع الدول التي لديها برامج لمنح الجنسية أو الاقامة مثل دول الكاريبي وكذلك اسبانيا والبرتغال واليونان وقبرص و تركيا ومالطا ومولدوفا والجرين كارد لأمريكا.

يشار إلى أنه بدأت الشركة بدخول الشرق الأوسط عبر تأسيس مكتب لعملياتها في عمّان، الأردن حيث يعد مكتب عمّان حالياً مركز تجهيز الطلبات للشركة و من ثم توسعت شركة بلومينا بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة بتأسيس مكتب في القاهرة، مصر. وبوجود فريق من المستشارين الخبراء، تساعد الشركة الآلاف من العائلات كل عام.

وفي العام 2011 تم الدخول إلى سوق الإمارات العربية المتحدة حيث سعت شركة بلومينا مرة أخرى إلى توسيع آفاقها، وأنشأت مكتب في دبي لتلبية احتياجات أحد أسرع الأسواق نمواً في المنطقة تلاها تأسيس مكتب العراق بوجود فريق متنامٍ من المستشارين المتمرّسين، وسّعت بلومينا عملياتها أكثر من خلال إنشاء مكتبين في كل من بغداد وأربيل و أخيرا تم إفتتاح فرع الشركة في فلسطين في مدينة رام الله ليكون المكتب السادس الذي تديره الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يشار إلى أنه تُعد حاليا بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة شركة ترسم الاتجاهات في مجال حلول الجنسية والإقامة نظراً للعلاقات القوية التي أقامتها الشركة مع الحكومات في جميع أنحاء العالم و هي تُعتبر وكيل تسويق دولي لكل من سانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا، وهي عضو فخور في مجلس الهجرة بالاستثمار. وبوجود 6 مكاتب عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 15 برنامج مختلف للجنسية والإقامة، أصبحت الشركة قادرة بشكل أفضل على تزويد عملائها بأكثر السبُل كفاءة وفعالية من حيث التكلفة نحو مستقبل أكثر إشراقاً وأكثر عالمية.

السيد وسيم داؤود الرئيس التنفيذي لمؤسسة بلومينا.png
image003.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد