اعلان وطنية هيدر

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية اخر اصدار للايفون والاندرويد

تحميل ببجي النسخة الكورية

تحميل ببجي النسخة الكورية


سول - سوا

ننشر حلول بعض المشاكل التي قد تواجهك أثناء تنزيل PUPG MOBILE لعبة ببجي موبايل على الهاتف الجوال (Android، iOS) أو الكمبيوتر الخاص بك.

وأضافت الشركة المصممة بعض المُحسنات على لعبة ببجي ضمن أخر إصدار “0.11.0” التي يأتي على رأسها مود الزومبي الجديد، حيث أضاف تحديث ببجي الجديد بعض الأمور التي من شأنها جعل اللعبة أكثر إثارةً وتشويقاً.

تحميل الايفون هنــا الاندرويد هنــا

ولم تكن التحديثات الأخيرة متوفرة بالنسخة السابقة، وحتى يتم إضافة هذه التحديثات الجديدة على اللعبة، فقد تم إيقاف السيرفرات الخاصة باللعبة لمدة زمنية امتدت من 5 ساعات حتى 8 ساعات بتاريخ 18 فبراير 2019.

وتعطي لعبة ببجي للاعبين إمكانية التحكم الفائقة والواقعية عند اللعب، وتتضمن اللعبة ساحات للمعارك مثيرة وعشوائية التي يمكن استكشافها أثناء اللعب، كما تحتوي على خرائط ومباني ومركبات تصطدم بعقبات الطُرق ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد تحاكي الحياة الواقعية.

ويُمكن التحدث مع الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان أثناء اللعب، ويمكنك القفز بكل إلى ساحة المعركة أو الاختباء حتى نهاية اللعب، ويرجع ذلك لحريتك في اختيار ما إذا كنت راغباً في خوض المعركة أم أنك تُفضل الاختباء، كما تتيح إمكانية تجريب أنماط لعب أخرى بواسطة تنزيل PUPG MOBILE الأصلية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم