بالصور: هنية: الأسرة الرياضية في غزة تشكر اللواء الرجوب على المنحة المالية للأندية

حفل توزيع منحة المجلس الاعلى للاندية في غزة

وزع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم الأربعاء، المنحة المالية على الأندية الفلسطينية في قطاع غزة ، بمبلغ 608 ألف دولار، وذلك خلال حفل كبير أقيم في فندق المتحف.

وحضر الحفل، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس ممثلا عن الرئيس محمود عباس ، وأحمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ونهرو الحداد مسير المجلس الأعلى، وابراهيم ابو النجا محافظ غزة، واسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، واحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة في غزة وحشد كبير من رؤساء الاندية والشخصيات الرياضية والاعتبارية.

في كلمته، نقل حلس تحيات الرئيس عباس للأسرة الرياضية الفلسطينية في غزة، موجها الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على توفير المنحة.

وأكد حلس أن هذه المنحة المالية تمثل رسالة الوحدة والتوافق التي تتسم بها الأسرة الرياضية الفلسطينية منذ سنوات، مشددا على استمرار دعم القيادة للرياضة في القطاع.

بدوره، شكر أبو سليم، اللواء الرجوب على هذه المنحة المالية، وتحدث عن إنجاز الموسم الرياضي 2018/2019، مؤكدا على استمرار نهج التوافق والوحدة الرياضية في فلسطين.

من جانبه، شكر عبد السلام هنية، اللواء الرجوب على توفير المنحة المالية للعام الرابع على التوالي، موضحا أنها "شريان الحياة للحركة الرياضية وهي تمثل الجزء الاساسي لاستمرار النشاط الرياضي في القطاع".

وهنأ هنية الأسرة الرياضية، بالإنجازات التي جاءت نتيجة التوافق الذي انطلق عام 2008، مشددا على أن المجلس الأعلى سيبقى الراعي لمسيرة الرياضة الفلسطينية وانجازاتها، موجها في الوقت ذاته التحية للوزير عصام قدوم.

6.jpeg
4.jpeg
3.jpeg
2.jpeg
1.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد