وزارة التربية تعقد جلسة 'تقييمية' لبرنامج أندية النزاهة

خلال جلسة التقييم لبرنامج أندية النزاهة

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي ب رام الله ، الأربعاء، جلسة تقييم لبرنامج أندية النزاهة الذي تطبقه الوزارة بالشراكة مع مركز إبداع المعلم.

وقد تم اللقاء عبْر مجموعة بؤرية من الطلبة والمعلمين والمشرفين المشاركين في هذا البرنامج من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، في إطار خطة الوزارة لتقيين البرامج والفعاليات التي تنفذها.

وذكرت التربية في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أنه جرى خلال النقاش تقييم أثر البرنامج على مستوى المعرفة والمهارة لدى الطالب والمعلم، ومدى تقاطع محاور البرنامج مع انخراط الطلبة في نشاطات مجتمعية هادفة.

وشارك في افتتاح الجلسة مدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومن مركز إبداع المعلم عبير سمودي، حيث أكد الخضور على أهمية الشراكة ما بين الوزارة ومركز إبداع المعلم، والتي ترسّخ البُعد القيمي لهذا النشاط؛ لما يحوي في ثناياه من دلالات إيجابية في صقل شخصية الطلبة وإيجاد جيل مثقف وواعٍ يخدم وطنه.

بدورها لفتت سمودي إلى أهمية هذا البرنامج؛ لما تمخض عنه من مخرجات نوعية، ومبادرات خلاقة تعزز الحضور الفاعل للطلبة، معبرةً عن شكرها لوزارة التربية وكوادرها على العمل المشترك من خلال هذا البرنامج وغيره.

يذكر أنه أشرف على تقييم مجموعة الطلبة من المعهد الوطني للتدريب التربوي د. إبراهيم النوري، ورئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي حبيبة الكيلاني، ومحمد إسماعيل على مجموعة المعلمين والمشرفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد