سلطات الاحتلال تصدر 38 أمراً بالاعتقال الإداري بحق الاسرى

اسرى في سجون الاحتلال

أكد محامي نادي الأسير محمود حلبي، اليوم الأربعاء، إصدار سلطات الاحتلال الإسرائيلي أوامر اعتقال إداري بحق 38 معتقلاً من بينهم 14 أمراً صدرت بحق أسرى اعتقلوا لأول مرة أو أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد الافراج عنهم.

وبيّن حلبي أن الأسرى الذين صدرت بحقهم الأوامر هم:

عاصم خير براغثة، يحيى عقل ربيع، محمد يوسف غزاونة، رامي عزات سطوف، إحسان محمود عثمان من رام الله ، عيسى إبراهيم أبو عاهور، إبراهم سليم الزير من بيت لحم ، أحمد محمد علاونة، محمد أحمد صلاح من جنين، محمد سالم سلايمة، حسام حسني ناصر الدين، أحمد جبريل مخامرة من الخليل، مجدي محمد قطب من نابلس لمدة ستة أشهر.

ومصطفى عصام بيتلو، مجاهد سائد شني، جمعة أحمد عاصي، نادر عبد القادر عادي، مصطفى نائل تل، أحمد عمر زهران، يوسف محمد عودة، وعد رباح فقها من رام الله، وأدهم محمد بدوان من القدس ، ونضال أحمد أبو عياش، رائد عبد الفتاح جعبري من الخليل، علاء أحمد السعدي، يزن إياد حنايشة من جنين، محمد منذر عوري من البيرة، أحمد فوزي صوافطة من طوباس، حسام محسن الرزة من نابلس، حسام أنيس حرب من سلفيت، لمدة أربعة أشهر.

وأحمد بسام أبو الرب من جنين، رايق عبد الرحمن بشارات من طوباس، محمد يوسف زغاري من بيت لحم، عدي محمود أبو مفرح من بيت لحم، محمد هيثم خطيب من القدس، علاء كامل بريوش من الخليل، وصلاح محمد خواجا من رام الله، لمدة ثلاثة أشهر، إضافة إلى طارق نايف مسالمة من الخليل، لمدة شهرين، وفقاً للوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد